The smart Trick of باك لينك That Nobody is Discussing

Wiki Article



لا تعرف أي موقع؟ فقط ابحث في جوجل عن كلمة “اُكتب معنا”، وستظهر لك العديد من المواقع التي يمكن أن تستضيف مقالاتك مجاناً، شرط الالتزام بشروط النشر الخاصة بالموقع المضيف.

إن ما يميز هذا الموقع الياباني هو أنه شبكة تدوين ، ولم يصاب بالبريد العشوائي ، وآمل أن يبقى على هذه الحالة بعد هذا الموضوع.

ملاحظة: إذا ما طلب منك أحد نشر مقالة ترويجية بموقعك بمقابل مادي، وضع رابط موقعه بهذا الوسم يبقى أفضل خيار لموقعك.

استخدم عوامل تشغيل بحث جوجل مثل المطابقة التامة ، allintitle ، intitle ، inurl مع كلمتك المفتاحية وستجد العديد من الصفحات التي تريد أن يكون لها ارتباط خلفي. مثال: inurl: “Web optimization assets”

بعد ذلك يمكنك التركيز على ، إنشاء روابط خلفية ، التي تعمل بدورها على تحسين نتائج موقعك في جوجل .

ولكن من المهم جدًا تنويع مصادر روابطك للحصول على نتائج أفضل.

يمكنك إرسال مقتطف من مقالتك الأصلية أو إنشاء وصف فريد ، الأمر متروك لك.

وإذا كنت متخصص سيو وليدك رأي مختلف، فسنكون سعداء إذا تركت تعليقك لكي نتناقش حول مدى أهمية بناء الروابط الخارجية (باك لينك) وحتى يستفيد باقي المتابعين لنا.

بعض مواقع الخدمات المصغرة أو المستقلين تدعي تقديم خدمة الحصول على تعرّف على المزيد باك لينك من ويكيبيديا، هذه الخدمات تعد غير مشروعة ومخالفة لسياسات ويكيبيديا ولن تحقق لك أي فوائد بل قد تضر موقعك، ينصح دائماً بعدم الاستعانة بهذه الخدمات أو التعامل مع هؤلاء الأشخاص.

قم بالنشر على لوحات المجموعات: لزيادة نتائجك قم بالنشر على المجموعات ذات الأعداد الكبيرة من المتابعين.

هناك نوعان من الروابط الخلفية أو الباك لينك ، وكل منهما أكثر أهمية من الآخر، حيث يجب أن يكتسب موقعك الإليكتروني على الانترنت على هذه الأنواع من الباك لينك المجاني او في بعض الأحيان المدفوع من طرف أشخاص أخري، والفرق بينهما كالتالي:

قم بعمل شراكة مع يوتيوبرز مشهورين في تخصصك وعمل مقابلة معهم في المقابل قم بنشر الفيديوهات الخاصة بهم على موقعك.

إذا كان موقعك مرتبطًا بإحدى صفحات ويكيبيديا، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء روابط إضافية من مواقع ويب أخرى تستخدم موقعك كمرجع.

نعلم جميعًا أن ملفات البودكاست شائعة. من السهل استهلاكها حتى تتمكن من اكتساب الكثير من المعرفة والحصول على بعض أخبار الصناعة الرائعة أثناء تنظيف شقتك أو سيارتك.

Report this wiki page